U3F1ZWV6ZTQ5MTE4NDUwNTU2MjQxX0ZyZWUzMDk4ODE2NTkyNTY4MQ==

حل مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس || تم تقييد عدد عرض الاعلانات في موقعك

حل مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس || مشكلة تم تقييد عدد عرض الاعلانات

 تقييد الاعلانات

حل مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس || تم تقييد عدد عرض الاعلانات في موقعك

هناك العديد من المدونيين تلقوا مشاكل كثيرة في الاونة الاخيرة الذين يعملون مع شركة ادسنس حيث ان هناك العديد منهم تلقوا اخطار التقييد وهي مشكلة  تم تقييد عدد عرض الاعلانات على موقعك وهذا يعني ان لا يمكنك وضع اعلانات في موقعك بعد  الان وبالتالي لن تجني الارباح وهذه مشكلة حصلت للكثير من الناس ولا احد يعرف سبب هذه المشكلة ولكن في هذا المقال سأقدم لكم الأسباب التي تسبب هذه المشكلة وطرق حل مشكلة  تم وضع تقييد عدد الاعلانات في وقعك وكيفية تجنب الاسباب التي قد تؤدي الى هذه المشكلة تابع معي هذا التقرير البسيط.

سأشرح لكم في ههذا المقال عن ما هو تقييد الاعلانات على موقعك وكيف تتجنب تقييد الاعلانات على موقعك وما هي الخطوات اللازمة لحل مشكلة تم وضع تقييد لعرض عدد الاعلانات على موقعك تابع معي عزيزي الزائر وهذا المقال تمت كتابته بواسطة مدونة أدسنس حمادة.

ما هو تقييد الاعلانات ::

تم تقييد عرض عدد الاعانات على موقعك : تعني هذه الرسالة بأنه لن يمكنك وضع اعلانات على موقعك ولن يظهر اي اعلان على موقعك الخاص حتى يتم فك التقييد عنه وهذا يأتي نتيجة للعديد من المشاكل التي عليك تجنبها وبنفس الوقت مجموعة من النقاط التي يجب عليك فعلها لحل مشكلة تم وضع حد للاعلانات على موقعك وفي عذا المقال سأشرح لك الحلول المناسبة لحل مشكلة تم وضع تقييد لعرض عدد الاعلانات على لموقعك قم بقراءة المقال بالكامل.

في البداية مشكلة تم وضع حد للاعلانات على موقعك تأتي للمدونيين الذين يعتمدون على مركز زيارات محدد فهناك من يعتمد على زيارات يسبوك والآخر يعتمد على زائريين يوتيوب والبعض تويتر هذه هي المسألة التي قد تعرضك لتقييد الاعلانات على موقعك وبالتالي تحتاج الى التنويع في الزيارات فالمحبب لدى ادسنس أن تكون 60% من زوارك اورجانيك(google traffic) و بنسبة 40% من مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتجنب مشكلة تم تقييد الاعلانات على موقعك تجنب ان تكون نسبة زوار السوشل ميديا اكثر من الاورجانيك.

المشكلة الاخرى هي المحتوى, حيث ان هناك من مالكي المواقع والمدونات يمتلكون مواقع قديمة تحصد الاف الزيارات يوميا ومثلا عليها 50 مقال ويتركون المدونات ويجنون المال ولا ينشرون ولا يستمرون ف النشر وهذا غير محبب لادسنس ان تقوم بالتوقف عن النشر حتى وان كنت تجنبي ارباح وزيارات ضخمة لذلك الاستمرارية في النشر نقطة مهمة لتجنب مشكلة تم تقييد عرض عدد الاعلانات على موقعك الخاص.

ايضا المحتوى الغير مفيد او المكرر فأدسنس في بداية سنة 2020 أطلقت العديد من التحديثات التي تختص بمحركات بحث جوجل حيث انها تحظر المواقع والمدونات التي تسرق المحتوى والتي تنشر محتوى مضلل وغير مفيد وبالتالي يأتي لك اخطار تم تقييد عرض عدد الاعلانات حتى يتم مراجعة موقعك ومحتواك ومصدر زوارك مرة آخرى بعد قبول موقعك.

حل مشكلة تم وضع حد لعرض الاعلانات على موقعك في ادسنس ::

-قم بتنويع زوارك من حيث المصدر والاهم من ذلك ان تعتمد على زوار اورجانيك من جوجل اما بعد ذلك لا بأس ان حصلت على زيارات من السوشل ميديا مثل الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وانستغرام واللينكد ان والعديد من المواقع الاخرى.

-تجنب سرقة المحتوى وقم بكتابة محتواك نفسك والاهم من ذلك ان يكون محتوى ذو قيمة وان يحتوي كل مقال على 300 كلمة وما فوق حتى يتم مراجعة موقعك بالشكل الايجابي وفك التقييد عنه بأقرب وقت.

-تجنب سرقة الصور وان كنت قد وضعت صور دون تعديل قم بتعديل الصور باستخدام اي برنامج ولكن الافضل هو الفوتوشوب وقم بالتعديل عليها ووضع اللوجو الخاص بموقعك وضغط الصورة للحفاظ على سرعة الموقع.

-الطريقة الاخيرة والتي تم تجربتها من قبل الكثير من المدونيين الذين حصلت معهم نفس هذه المشكلة الكبيرة هي الاستمرار في النشر بمقالات ذو محتوى ممتاز وزوراك اورجانيك والانتظار فقط كل ما تريده هو الوقت حتى يتم فك التقييد عنك لان هناك صديق لي حصلت معه نفس المشكلة حيث استمر في النشر مثل قبل لا شيئ اختلف بعد 23 يوم تم فك التقييد عنه دون اختفاء الرسالة في ادسنس لذلك لا تنتظر اختفاء الرسالة في  جوجل ادسنس قم ايضا بحذفف اكواد الاعلانات لمدة اسبوع وقم بعد ذلك بوضع شيفرات اعلانية جديدة في اماكن الاعلانات وانتظر بعض الوقت مع الاستمرار في النشر.

ما الوقت المحدد لحل مشكلة تم تقييد عرض الاعلانات على موقعك ::

ليس هناك اي وقت محدد لفك مشكلة تم تقييد عدد عرض الاعلانات على موقعك الخاص سواء على منصة بلوجر او ووردبريس فهناك بعض الاشخاص تم حل مشكلتهم بيوم وهناك ب 3 أيام والبعض الآخر شهر وشهرين وايضا هناك أناس يعانون من مشكلة تم وضع حد لعرض الاعلانات على موقعك لمدة 4 شهور وأكثر الأمر يحتاج للاستمرارية كما قلت سابقا والتنوع في مصادر الترافيك حتى يتم حل المشكلة في اسرع وقت لذلك لا تتوقف على النشر.

 لان جوجل تريد ان ترى انك مهتم حتى وان كنت لم تجني ارباح والى هنا اكون قد انتهيت من المقال بخبرتي المتواضعة واتمنى ان تكون قد استفدت  ولو بشيئ بسيط ان استفدت من هذا التقرير لا تخج قبل ان تضع تعليق عن رأيك والأهم من ذلك هو الصبر ولا تيأس قم متابعة عملك والاستمرار في النشر حتى  يتم توثيق مدونتك من قبل جوجل ادسنس والوقت هو االنقطة المهمة انه يجب ان تنتظر حتى يتم حل المشكلة على الجميع لان هناك مواقع كبيرة قد تلقت نفس المشكلة وحتى ان هناك مواقع اجنبية كبيرة تم تقييد عرض الاعلانات على مواقعها لذلك لا تعتقد أنك وحدك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة