U3F1ZWV6ZTQ5MTE4NDUwNTU2MjQxX0ZyZWUzMDk4ODE2NTkyNTY4MQ==

حل مشكلة انتهاك السياسة في أدسنس بخطوات بسيطة

حل مشكلة انتهاك السياسة في أدسنس

الكثير منا وبالأخص المبتدئيين أصحبوا يعانوا من كثرة رفضهم المستمر من شركة أدسنس لمواقعهم بشكل كبير والعديد منهم من القوا بمواقعهم والاعتزال عن التدوين ومنهم من أكمل طريقه ونجح لذلك فان التقيدم لادسنس هو بمثابة درجات ومراحل ان تخطيتها سوف تصل الى ما تريد, كل ما بالأمر أدسنس لا تقبل الكثير من المدونات من أول مرة لذلك ترفض الموقع الخاص بك عدة مرات حتى ييروا انك مصمم ومجتهد سوف يتم قبولك ولكن في بعض الأحيان هناك مشاكل قد تمنعنا من امتلاك موقع مقبول بادسنس مثل انتهاك سياسة جوجل ادسنس والمستودع قيد الانشاء ومشاكل التنقل ومشكلة لا يتوفر محتوى ومشكلة محتوى لا معنى له والعديد من المشاكل التي قد حفظانها ظهر عن قلب ولكن في تقرير اليوم في مدونة حمادة ويب سوف نشرح لكم طريقة التخلص من مشكلة انتهاكات السياسة التي تعمل على تشتييت البعض ولا يعرف المشكلة بالتحديد اين هي.
حل مشكلة انتهاك السياسة في أدسنس بخطوات بسيطة

ما معنى انتهاك السياسة وعلى ماذا تدل؟

عندما تأتيك رسالة رفض من جوجل ادسنس تنص على تم رفض موقعك بسبب انتهاكات السياسة فهذا يعني أن هناك أشياء مخالفة في موقعك الخاص أهمها ::

-وجود صور تحمل حقوق ملكية وحقوق نشر لذا كل ما عليك فعله هو التعديل على الصور باستخدام الفوتوشوب او باستخدام برامج اخرى للتعديل على الصورة ووضع عنوان بداخلها واسم مدونتك او دومين الموع الخاص بك لتجنب حقوق النشر.

-وجود مقالات مخالفة تحمل كلمات مخالفة لسياسة جوجل ادسنس منها التطبيقات المعدلة واستخدام كلمات ليس في محلها مثل الجرائم والاسلحة الخ......

-في صفحة اتصل بنا وسياسة الخصوصية تأكد بوجود اسم موقعك لان هناك اشخاص يقومون بنسخ تلك الصفحات دون التعديل عليها وبالتالي يكون عليها اسم مواقع اخرى وروابط مواقع اخرى لذلك تأكد من هذه النقطة فهي مهمة جدا للقبول.

-تأكد من وجود مقالات كافية بداخلها كلمات لا تقل عن 300 كلمة في كل مقالة وتأكد من ان المقالات حصرية وتكون من كتابتك انت وليس سرقة حتى تتجنب انتهاك سياسة جوجل ادسنس.

تأكد من صحة القالب

أما ان كنت مجرد من تلك المشاكل فتأكد من القالب لان القالب هو العامل الاكبر للقبول تأكد انه خالي من اية اكواد برمجية قد تؤدي الى رفضك لان في بعض الاحيان تقوم مجموعة من المبرمجين بوضع اكواد فيروسية او تحوي على اكواد خاصة او اعلانات لهم داخل القالب للاتفادة والربح وهذا مخالف جدا لسياسة جوجل ادسنس وقم باختيار قالب مناسب وسريع ومتوافق مع الهواتف وسطح المكتب سواء كان مجاني او مدفوع.

تأكد من خلو المدونة من اعلانات لشركات اخرى لان هذا مخالف لسياسة ادسنس قبل القبول لان هناك البعض يضعون اعلانات اخرى بنفس المدونة مثل بروبرادس واعلانات جبنة والعديد من المنصات الاعلانية وهذا أيضاً مخالف لان ادسنس تحب الانفراد في الاعلانات.

اتبع الخطوات التالية لزيادة فرصة القبول

هناك بعض النقاط التي من خلال اتباعها هذا يعني ان موقعك خالي من اية مشاكل وكل ما تحتاجه هو الوقت لان ادسنس ترفض كثير ومن ثم تقبل والاهم من ذلك اختيار القالب كما قلت سابقاً ووجود مقالات لا تقل عن 12 مقال حصري وكل مقال 300 كلمة وما فوق ووجود صفحة سياسة الخصوصية واتصل بنا ومن نحن وسياسة الاستخدام ووجود ايقونات التواصل الاجتماعي ووضع ادوات المشاركات الشائعة حتى يبدو على شكل المدونة من الخارج ممتلئ والتعديل على الصور حتى تتجنب حقوق الملكية ووضع فيديوهات توضيحية من خلال التضمين على اليويتوب وهذا يزيد من نقصان معامل الارتداد داخل الموقع وهي مدة بقائ الزائر داخل الموقع الخاص بك.

الى هنا يكون قد انتهين من التقرير الشامل الذي ينص على كيفية قبول المواقع ورفضها وطرق الحل وهناك مقالات اخرى سأضعها لك بالاسفل قد تفيدك من مشاكل اخرى بادسنس مثل صفحة مصممة وفقا لنموذج ومستودع قيد الانشاء وكيفية كتابة مقالات حصرية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة